web statistics
بوابة التقنية المصرية تفتح باب النشر لكل كاتب عن التقنية باللغه العربية بنظام الصحافة الشعبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الالعاب

بوابة التقنية المصرية تفتح باب النشر لكل كاتب عن التقنية باللغه العربية بنظام الصحافة الشعبية

بوابة التقنية المصرية تفتح باب النشر لكل كاتب عن التقنية باللغه العربية بنظام الصحافة الشعبية


موقع تقني جديد تابع لمجموعة إخباري و المنصة المصرية للاعلام يقوم بنشر دراسات برمجية وعلمية و اخبار شركات التقنية العالمية  و التقنيات العسكرية هو اول موقع مصري عربي يبدأ في فتح باب الانضمام لكاتبية التقنيين لكل الناس بشكل إستثنائي رغبا من ادارته في نشر العلم بدون مقابل .



ونجح موقع التقنيه المصرية بانفرادات مميزه و حصرية منذ ان تم اطلاقه  في اوائل عام 2021  ولكن كونه أحد المواقع التي تنتهج نظام الصحافة الشعبية التي اسسها الكاتب الصحفي عبد الفتاح يوسف في عام 2011 جعله ذلك يقوم بقفزة نوعية في عالم الانترنت .

 والصحافة الشعبية التي اسسها الكاتب الصحفي عبد الفتاح يوسف و الذي لقب برائد الصحافة الشعبية بالعالم العربي  تم تسجيلها في وزارة العدل المصريه منذ عام 2014 .
وبسبب اهمية المحتوي فقد بدأ الموقع بشكل جديد في نشر وعي مشاركة البيانات و الدراسات حتي انه قام بعمل دعوه مفتوحه لكل من يرغب في نشر دراسه او بحث علمي علي صفحاته مع فتح دائره للنقاش  بتعليقات مرتبطه بحسابات الفيس بوك علي صفحاته .

الامر الذي بالتاكيد سيؤثر بالايجاب علي القاريء العربي الذي سيحصل علي المعلومه بشكل كبير ومجاني .

وتم مراجعته 
فادارة الموقع التي يقوم بها متخصصون بالتقنيات و المجالات العلميه والتي يراسهم رئيس تحرير البوابه الكاتب الصحفي الكبير " شامل دسوقي " تقوم بعمل ضخم واستثنائي في وضع الاخبار التقنيه المنتقاه و الذي بالتأكيد سيذهل زائري الموقع من ناحية الموثوقيه و التنوع الكبير .

حصل موقع التقنية المصرية علي تعزيزات من محركات البحث مكنته من التواجد علي أخبار جوجل بشكل واقع التي تقوم بذكر المصادر علي الدوام ولا تقوم بنشر اخبار منسوخه .
ايضا تم تصميم البوابه بشكل متزامن مع تحديث التقنيات الخاصه بتصميم الويب  جعلته مناسب لكل انواع الاجهزه و الشاشات من ناحيه سهولة وامكانية العرض الشيق و الاحترافي .

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات